القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

فيسبوك تعلن رسمياً استخدام معلوماتك الشخصية personal data

 رسمياً أعلنت فيسبوك أنها في بداية 1 من أكتوبر 2020 ستقوم بإستخدام معلوماتك الشخصية لعرض الإعلانات المناسبة لك .


فيسبوك قد أرسلت إشعاراً لمستخدمين التطبيقات الخاصة بهم بأنها ستقوم بإستخدام ملعوماتك الشخصية لتقوم بإقتراح وعرض الإعلانات التي تراها مناسبة لك ، ولاحظنا مؤخراً عند استخدامنا لأبليكيشن الفيسبوك Facebook نري أنه يقوم بإظهار اعلانات قد تحدثت عنها مع صديق أو قريب دون البحث في هاتفك او عند البحث عن شئ ما يقوم الفيسبوك ببدأ اقتراحات اعلانات بالشئ الذي قمت بالبحث عنه .

تحديثات الفيسبوك

 

ونعلم أن أبليكيشن الفيسبوك له قدرة كاملة علي التحكم الكامل في الموبايل ورؤية وتسجيل كل شئ ، فأعلن فيسبوك أنه يوم 1 من أكتوبر 2020 رسمياً وقانونياً في حال استخدامك لمنتجاتهم فإنك توافق علي أن فيسبوك Facebook تقوم بتخزين وتسجيل كل شئ عنك .


تحديث سياسات الفيسبوك

ولكن لن يتم استخدام معلوماتك الشخصية وبياناتك لبيعها بشكل مباشر ، ولكن بعد بعض المعالجات سيظهرلك أشياء وإعلانات لن تتوقع أنها ستظهر لك فقط لانك تحدثت عنها .



وأن فيسبوك لا تفرض رسوماً مقابل استخدام Facebook أو المنتجات أو الخدمات الأخري التي تغطيها من هذه الشروط ، ولكن الشركات تقوم بالدفع للفيسبوك مقابل عرض إعلانتها وخدماتها ، فابإستخدام منتجات فيسبوك فإنك توافق علي أن تعرض فيسبوك لك الإعلانات التي تعتقد أنها ذات صلة بالبحث الخاص بك وبإهتماماتك ، لذلك فإن فيسبوك تستخدم بياناتك الشخصية للمساعدة في تحديد الإعلانات التي تعرضها لك ، ولكن لايبيعون بياناتك الشخصية للمعلنين ولا يتم مشاركة المعلومات التي تحدد هويتك مباشرة ( اسمك - عنوان البريد الالكتروني - او معلومات الاتصال الأخري ) مع المعلنين في حالة عدم منحك لهم الإذن بذلك .


الحل المؤقت لعدم استخدام بياناتك الشخصية والتحكم في هاتفك بهذا الشكل : هو حذف التطبيق من هاتفك ، لأنه لديه أكسس وتحكم كامل بهاتفك وتقوم بإستخدامه من المتصفح الخاص بالهاتف او جهاز الكمبيوتر PC .

المصدر : Facebook 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات