القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة Sniper 3D للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Sniper 3D للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Sniper 3D
تحميل لعبة sniper 3d للكمبيوتر واحدة من أفضل ألعاب القناصة للكمبيوتر والموبايل تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة جداً من المهام ولديها ما يزيد عن مائة مليون لاعب لهواتف الاندرويد فقط فهي لعبة رائعة ومليئة بالاكشن والإثارة.

إذا كنت من محبي ألعاب القناصة فيمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر أو هاتفك الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، وتتمتع اللعبة أنها تعمل برسومات عالية الجودة وتعمل بدقة 3D مما يعطيك واقعية شديدة أثناء اللعب وعدم الملل من اللعبة نِهَائِيًّا.

نبذة حول لعبة Sniper 3D للكمبيوتر

تضم لعبة Sniper 3D مجموعة كبيرة جداً من المهام التي لا تنتهي وهناك مجموعة من المهام الجديدة التي تضاف بشكل يومي وذلك حتى تستطيع اللعب في أي وقت تريده والحصول على مراحل جديدة مميزة داخل اللعبة، تضم اللعبة عدد كبير من الأسلحة داخل متجر اللعبة والذي يمكنك الحصول عليها من خلال جميع الأموال والمكافآت نتيجة تحقيق أهداف العمليات القتالية التي تقوم بها.

دورك داخل لعبة لعبة Sniper 3D هو رجل شرطي يحاول القضاء على المجرمين والأشخاص التي تحاول تدمير البلاد والقضاء على الشخصيات الهامة في البلاد ومقابل هذه المهام التي تقوم بها سوف تحصل على مبلغ كبير من المال وذلك حتى تستطيع شراء أسلحة جديدة أو تطوير السلاح الخاص بك لكي تستطيع الدخول في مهام جديدة وتطوير القناصة الخاصة بك لتصبح أقوى وتستطيع القضاء على الأعداء من طلقة نارية واحدة قبل أن يهرب العدو منك وتفشل المهمة.

تحميل لعبة القناص Sniper 3D للكمبيوتر

تطورت لعبة القناص بشكل كبير جداً عن الإصدارات السابقة حيث تم إصدار نسخة جديدة من اللعبة منذ أيام قليلة واستطاع هذا الإصدار أن يحقق جميع المتطلبات التي يحتاج إليها المستخدم من سهولة في التحكم في السلاح أثناء إطلاق النار على الأعداء وتوفير عدد كبير من الأسلحة يمكنك الحصول عليها.

تم إضافة عدد كبير من المدن داخل اللعبة التي يمكنك التنقل من بينهم والدخول في مهام مختلفة حيث طورت الشركة جميع الأماكن والتي يزيد عددها عن 21 مدينة يمكنك اختيار المدينة التي تريد اللعب بها ولكن بعد الانتهاء من المهام المطلوبة منك داخل كل مدينة لكي تستطيع الانتقال إلى مكان آخر.

تحميل لعبة القناص للكمبيوتر أضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات