القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر
Blur 
لعبة Blur للكمبيوتر واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2010 وحققت اللعبة نجاحات كبيرة جداً في سنوات قليلة لتستطيع أن تبني لها قاعدة جماهيرية من الملايين من محبي ألعاب سباقات السيارات فهي لعبة مختلفة ومليئة بالمتعة والتحديات مع الكثير من المنافسين داخل لعبة Blur للكمبيوتر.

معلومات حول تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأماكن المميزة المخصصة للسباقات وتحتوي على عدد كبير من اللاعبين مما يجعلك تستمتع بالتحديات والمغامرة المليئة بالواقعية والتي لا توجد في الكثير من ألعاب السيارات الأخرى، وتمتلك لعبة Blur مجموعة كبيرة من السيارات المميزة والحديثة وهناك مجموعة كبيرة من السيارات القديمة يمكنك اختيار السيارة التي تناسبك للدخول في جولات سباق مليئة بالإثارة والتحدي.

يمكنك تحميل لعبة بلور علي جميع أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بواحدة من أقوي العاب سباق السيارات المناسبة لجميع الفئات العمرية سواء للأطفال أو الشباب فهي لعبة تحديات ومغامرات، ويمكنك من خلال اللعبة التعديل علي السيارة الخاصة بك وتطويرها لكي تصبح ذات قوة مميز تساعدها في عدم التدمير اثناء الاصطدامات.

تتميز لعبة بلور أنها تمتلك مجموعة كبيرة من ساحات اللعب التي يمكنك اللعب عليها فلا يقتصر الأمر على ساحة واحدة فقط مما يجعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة بالنسبة لجميع اللاعبين، ويمكنك التحكم في السيارة أثناء القيادة بسرعة عالية دون الاصطدام أثناء المنحنيات أو وجود أي صعوبات نِهَائِيًّا لذلك فإن لعبة بلور هي واحدة من أقوى ألعاب السيارات التي تمتاز بالواقعية الشديدة.

مميزات تحميل لعبة بلور Blur للكمبيوتر

  • تمتلك اللعب جرافيكس عالي جداً يساعد اللعبة في أن تصبح ذات رسومات ودقة عرض عالية جداً مما يجعل اللاعب مستمتع بها دون ملل.
  • تضم لعبة بلور الكثير من السيارات الحديثة والقديمة، وتسهل عليك اللعبة إمكانية التعديل على السيارات أو شراء سيارات جديدة من خلال متجر السيارات بعد الحصول على المكافآت والأموال.
  • تمتلك اللعبة مؤثرات صوتية مميزة للغاية أثناء القيادة وأثناء الاصطدامات مما يزيد من واقعية اللعبة والاستمتاع بها.
تحميل لعبة بلور للكمبيوتر أضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات