القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تجديد حبس ريناد عماد فتاة الـTik Tok

جددت المعارضات تجديد حبس فتاة الـ تيك توك ريناد عماد لمدة 15 يوماً علي ذمة التحقيقات ، وتم القبض علي منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد بعد توجية العديد من التهم المختلفة ضدها بسبب الفيديوهات التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي " تيك توك ".

وتم القبض على الفتاة وهي متواجدة داخل كافيه في الدقي وتم رصد العديد من الاتهامات المختلفة ضد الفتاة أبرزها هي أن جميع الفيديوهات التي تقوم بتقديمها تحتوي على مواد إباحية تعمل على إساءة الحياة العامة والعديد من الفيديوهات قد تكون جنسية ، وأصدرت بعض الصحف أن الفتاة تقوم بممارسة العلاقات الغير شرعية مع الشباب من أجل المال.

وأوضحت الفتاة في العديد من الاتهامات التي تم توجيهها لك أنها تم استغلالها هي والعديد من الفتيات الأخرى من جانب العديد من الشركات التي تقوم بعمل إعلانات ملابس وبعد ذلك تقوم بعرض الأموال علي الفتيات من أجل علاقات غير شرعية وتعطي لهم المال والشهرة ، لذلك طالب ريناد عادل القبض علي أصحاب هذه الشركات فهم سبب كل هذه الأمور التي تحدث.

تقوم وزارة الداخلية في الفترة الأخيرة بالتعاون بشكل كامل مع الجهات المختصة في القبض علي جميع الفتيات التي تقوم بتقديم فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي وتتسبب في ضجة وازعاج كبير للجميع مما يساعد علي انتشار الفساد ونشر أفكار الدعارة والفيديوهات الاباحية بين الشباب والفتيات.

وقالت فتاة الـ Tik Tok ريناد عادل أن حلمها كان الثراء والشهرة لذلك كان من السهل أن تقوم بتنفيذ جميع الأوامر التي تطلبها منها شركات الملابس والأحذية المتسببة في ذلك ، وقالت بأن هذة الشركات تقوم بذلك مع عدد كبير من الفتيات الأخري لذلك يجب القبض عليهم فهم السبب في حبسهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات