القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

تحميل برنامج فوتو لاب Photo Lab Editor 2020 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج فوتو لاب واحد من التطبيقات المنتشرة في الفترة الأخيرة ، والذي حصل على إعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف المحمول سواء اندرويد وآيفون ، فهو برنامج رائع يساعدك على تعديل الصور ووضع الفلاتر والمؤثرات المميزة التي تجعل الصور احترافية. ويتوفر برنامج Photo Lab بشكل مجاني لهواتف الاندرويد والآيفون ، ويمكنك تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر اب ستور للآيفون.

تحميل برنامج فوتو لاب Photo Lab Editor 2020 مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج فوتو لاب

نبذة من المعلومات حول برنامج فوتو لاب Photo Lab Editor

برنامج فوتو لاب واحد من التطبيقات الشائعة التي انتشرت بشكل كبير وواسع في الوطن العربي والكثير من الدول خلال الأشهر القليلة الماضية ، وعلى الرغم من أن البرنامج تم إصدارة لأول مرة عام 2010 ولكن انتشرت بشكل واسع هذه الفترة بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي ويرجع ذلك إلى المؤثرات والفلاتر الرائعة التي يمتلكها البرنامج.

يضم برنامج Photo Lab Editor مجموعة كبيرة من المؤثرات والفلاتر هناك المئات من الفلاتر التي يمكنك استخدامها في جعل صورك أكثر احترافية وتحويل الصور إلى صور كرتونية علي خلفيات وأماكن مختلفة ، ويقوم البرنامج بنقل الصور إلى أماكن مختلفة أو خلفيات مميزة دون التأثير على الصور أو قطع أجزاء منها فهو برنامج احترافي للغاية ويعمل بأسلوب مميز في التعديل على الصور.

يمكنك مشاركة الصور الخاصة بك علي التطبيق بعد تعديلها ليشاهدها مستخدمو البرنامج ويقومون بإنشاء صورة مثلها وهناك الآلاف يشاركون الصور الخاصة بهم علي التطبيق فهو تطبيق رائع وبسيط في الاستخدام ويمكنك استخدام جميع المؤثرات لإنشاء مجموعة صور احترافية.

مميزات تحميل برنامج فوتو لاب Photo Lab Editor 2020


  • يمكنك استخدام البرنامج مجانا علي هاتفك الاندرويد والآيفون.
  • يمكنك الكتابة علي الصور باحترافية من خلال تطبيق فوتو لاب.
  • برنامج فوتو لاب هو برنامج خفيف جدا ولا يحتاج الي مساحة كبيرة علي الموبايل.
  • يحتوي التطبيق علي الكثير من الفلاتر التي تساعدك علي تحسين جودة الصور
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة التصفح والتنقل بين الفلاتر وأقسام التطبيق.
تحميل برنامج فوتو لاب للاندرويد من هنا
تحميل برنامج فوتو لاب للايفون من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات