القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

حريق مستشفي حميات إمبابة ومدير المستشفي يكشف أسباب الحريق

- كشف الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة ، تفاصيل ال حريق الذي وقع بالمستشفى قائلاً : ال حريق وقع في شجر نخل بعيد عن المستشفى، ما بين سورها ومشروع معهد الكبد الجديد وقد يكون ال حريق بسبب ارتفاع الحرارة»، مشيرا إلى أنه يبعد عن المستشفى 4 أمتار.


حريق حميات إمبابة
حقيقة حريق حميات إمبابة

- وأشارالدكتور محمود خليل بأنه لم يحدث مشاكل للمرضي.
وأشار الدكتور محمود خليل، أنه انتقل فور وقوع الحريق إلى المكان، كما تواجد رجال الأمن، والحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق، الذى لم يستغرق 10 دقائق، المرضي موجودين في غرفهم ولم يحدث شيء، وحتي الآن السبب حرارة الطقس.
- كما أكد علي إنه لم يتم إخلاء أي مريض في المستشفى، والحريق خارج حدود المستشفى، ولا توجد إصابات بين المرضي أو العاملين حيث تمت السيطرة على الحريق.
وحول ارتفاع إصابات فيروس كورونا إلى 720 قائلا: «نزيد بمتوالية هندسية، ومش مطلوب من المواطنين غير لبس الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي».
- وأشار قائلاً «حال عدم حفاظ المواطنين على ارتداء الكمامة والمسافة الآمنة سيحدث زيادة في إصابات كورونا»، مشيرا إلى أن مستشفى حميات إمبابة تجرى مسحات كثيرة.
- وأكد مدير حميات إمبابة أن نسب الشفاء من فيروس كورونا مرتفعة.
وأكد البيان على انتظام سير العمل بالمستشفي، لافتا إلى أن المرضي داخل المستشفى يتلقون الخدمة الطبية على اكمل وجه.

- قالت نيابة إمبابة في الجيزة، الثلاثاء، إن حريق نشبّ بـ3 نخلات خارج سور مستشفى حميات إمبابة، وجرى السيطرة على الحريق من قبل الإدارة العامة للحماية المدنية، في غضون دقائق.

وأفادت التحقيقات بأن سلكًا مكشوفًا خارجًا من عمود إنارة تسبب في اشتعال النيران في النخلات الـ3، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولا توجد شبهة جنائية.

- وأشارت التحقيقات إلى أن الحريق لم يسفر عن أية إصابات أو وفيات، كما أن مبان المستشفى لم يُصاب بأي تلفيات، كون النخيل يقع خارج نطاقه.

نتمني الشفاء العاجل لجميع مصابي ومتضرري فايروس كورونا وخروجهم بالسلامة.
كما ننبه ونذكر الجميع باتخاذ جميع الاجراءات الوقائية للحفاظ علي حياة الجميع والالتزام بتعليمات وزارة الصحية المصرية واتباع تعليمات منظمة الصحة العالمية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات